Monday, March 30, 2009

مدونة بدأت متأخرة



أخيراً قررت إنشاء مدونة ل " Madame Haute Couture " ، والتي هي علامتي التجارية للأزياء النسائية في السكند لايف. هذه العلامة ليست للأزياء فقط ، وانما هي علامة للتصميم المميز والبحث عن الجودة.
بدأتُ تصميم الأزياء في شهر فبراير 2008 ، وأنا لست من نوع المصممين الذين يصممون عدة أزياء في الأسبوع الواحد ، أنا آخذ وقتي الكافي للإبداع والتفكير وتطوير الأفكار والأهم من ذلك أني آخذ وقتي في تطوير الخامات المستخدمة.
يعجبني أن أقضي الكثير من الوقت في التركيز على التفاصيل وعلى النسيج والخامات التي أستخدمها في تصاميمي ، أبحث دائما عن التناسق والتناغم ، كما أحب أن أتأكد من وجود اللمسة الأنثوية على الخامات باستخدام الضوء والظلال.
في الصور الدعائية التي أستخدمها لملابسي أحرص دائماً أن أجعلها تبدو حقيقة ومطابقة لما يتوقعه الزبون منها ، بإمكانك رؤية المقدمة والخلفية والجوانب لكل تصميم من تصاميمي، ولأني أبحث عن السمعة الجيدة فأنا لا أريد للزبون أن يشتري زياً في عيب مخفي لا تظهره الصورة لهذا السبب أحرص على إظهار جميع الجوانب والاتجاهات ، بالاضافة إلى ذلك فأنا أعطي الزبون الفرصة لتجريب الملابس قبل الشراء، لذلك تجدون في محلاتي نسخاً تجريبية لجميع الملابس التي أصممها.

بإمكانكم تجريب الملابس عند زيارة المقر الرئيسي .

main shop in Peacock Park

No comments:

Post a Comment